الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المهن الموسيقية» تعلن إيقاف حسن شاكوش عن العمل وتستدعيه للتحقيق غدًا

مصطفى كامل وحسن شاكوش

مصطفى كامل وحسن شاكوش

لينا غالي

A A

أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بإيقاف المطرب حسن شاكوش، عن العمل وإحالته للتحقيق غدًا الثلاثاء، بسبب الأحداث التي وقعت في دولة تونس مؤخرًا.

إيقاف حسن شاكوش عن العمل وتحويله للتحقيق

وجاء في بيان نقيب المهن الموسيقية، أن الفيديو الذي نشره المطرب حسن شاكوش، يوم الخميس الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة، ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين.

وأضاف مصطفى كامل خلال البيان، أنه التقى مع حسن شاكوش أثناء إحيائه حفلًا بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلًا، قبل صعوده إلى المسرح، وسأله عن الفيديو قائلًا، «ما هذا الفيديو الذي تم بثه؟، وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره علي علاقات البلدان الشقيقة؟.

وتابع نقيب المهن الموسيقية، استمعت لحديث حسن شاكوش، وعارضت كل ما جاء علي لسانه من مبررات حول الفيديو، وأوضحت له، أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارًا واضحًا عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنى تام عنها.

وأشار كامل في بيانه، إلى أن حسن شاكوش، أرسل له فيديو آخر يعتذر فيه ولكنه يحمل نفس الشكوى والمضمون مما حدث معه في تونس، فطلب منه أن يعتذر في الفيديو عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعة التي تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعًا.

وواصل نقيب المهن الموسيقية، حديثه، «أن هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعًا كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائيًا لما فعله ولم أتحدث معه عنه».

وأنهى مصطفى كامل بيانه، «أن المطرب تأخر في الاعتذار، وأنه بدأ يجد ردودًا وتصريحات علي لسانه كاذبة ولم تصدر منه إطلاقًا ولم يصرح بها، ولأن النقابة الآن تعرف متى تحنو علي أعضاءها ومتي يكون الردع والعقاب واجبًا، بناءً على ما تقدم، قررت بصفتي نقيبًا للمهن الموسيقية تحويل حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام السادة أعضاء الشئون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ ما تراه مناسبًا تجاه الواقعة التي حدثت في دولة شقيقة.

أزمة حسن شاكوش في مطار تونس

وكان المطرب حسن شاكوش، قد ظهر في فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» أثناء تواجده في مطار العاصمة تونس، متحدثًا عن سوء المعاملة، وعلق قائلًا، «أسوأ معاملة في الدنيا بنشوفها في مطار تونس، بنقعد في المطار بالـ6 ساعات، والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل أصلًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search