الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأرصاد» تتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة وسقوط أمطار خفيفة غدًا

ارشيفية

ارشيفية

هاجر موسى

A A

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدًا الثلاثاء 27 أغسطس الجاري، ارتفاع درجات الحرارة على الجنوب، حيث من المتوقع أن يكون الطقس حار رطب نهارًا على أغلب أنحاء الجمهورية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وكذلك مائلًا للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

استمرار ارتفاع نسب الرطوبة

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، وهو ما يزيد من الإحساس بحرارة الجو، عن المتوقع، وذلك بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، متوقعة أن يشهد الطقس غدًا الثلاثاء، شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

فرص سقوط الأمطار

وفيما يتعلق بفرص سقوط الأمطار، فإنه وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تشهد البلاد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل والوادى الجديد، كما من المتوقع نشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة غدًا الثلاثاء

- القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 27،

-الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 23

-مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24

 -سوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26

 -قنا العظمى 44 درجة والصغرى 29

 أسوان العظمى 45 درجة والصغرى 30.

الأرصاد، تساقط أمطار رعدية على عدة مدن

جدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت اليوم الإثنين، من سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحياناً، علي مناطق من “حلايب ـ شلاتين ـ أبو سمبل ـ الوادي الجديد”، ومصاحبها نشاط رياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

درجات الحرارة العظمي والمحسوسة المتوقعة اليوم الاثنين

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 36 درجة عظمي، و 39 درجة محسوسة.

-جنوب سيناء: 39 عظمي، 41 محسوسة.

ـ شمال الصعيد: 40 عظمي، 42 محسوسة.

ـ جنوب الصعيد: 43 عظمي، 44 محسوسة.

ـ السواحل الشمالية: 32 عظمي، 35 محسوسة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search