الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل فيكتور أوسيمين: نجم نابولي ليس سلعة للشحن

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

رحمة عويس

A A

تحدث كاليندا، وكيل أعمال فيكتور أوسيمين عن مستقبل اللاعب مع نادي نابولي الإيطالي، وسط تكهنات حول مستقبله مع الفريق ورحيله لدوري روشن عن طريق أهلي جدة.

وصرّح كاليندا، وكيل أعمال أوسيمين، في تصريحات لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو: “فيكتور ليس حزمة يتم شحنها بعيدا لإفساح المجال أمام التعاقدات الجديدة”. 

وأضاف: “فيكتور لا يزال لديه الكثير ليفعله في أوروبا، إنه لايزال لاعبا لنابولي، مع وجود عقد بينهما تم تجديده مؤخرا برغبة الطرفين”.

وجاءت هذه التصريحات في أعقاب تقارير عن استبعاد المدرب أنطونيو كونتي للاعب من خطط نابولي للموسم الجديد، حيث لم يشارك أوسيمين في الإعداد التحضيري للفريق.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تقدم نادي الأهلي السعودي بأول عروضه لنابولي من أجل ضم أوسيمين بقيمة 70 مليون يورو.

 لكن وكيل اللاعب أكد أن “فيكتور تم اختياره كأفضل لاعب إفريقي في العام الماضي، وجاء بالمركز الثامن في ترتيب الكرة الذهبية، هناك حاجة إلى الاحترام والتوازن”.

وختم كاليندا تصريحاته قائلاً: “لقد صنع التاريخ، وعندما كانت هناك عروض كبيرة وصلت هذا العام كنا نقبل دائما قرارات النادي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search