السبت، 13 يوليو 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من هو رامي عباس المتحكم الأول في حياة محمد صلاح الاحترافية؟

رامي عباس وصلاح

رامي عباس وصلاح

محمد العزب

اقترب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من الرحيل، عن صفوف الفريق في الوقت الحالي وذلك بحسب تقارير صحفية سعودية وأوروبية، أكدت أنه في خلال ساعات قليلة سوف ينتقل الفرعون المصري لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

ولعب رامي عباس دورا كبيرا في إتمام الصفقة حالة حدوثها، حيث يعتبر هو المتحكم الأول في حياة صلاح وقراراته على المستوى الاحترافي، واستطاع أن يجعل ابن نجريج واحدا منأاهم اللاعبين أصحاب العلامة التجارية في العالم.

ويكشف لكم الجمهور من هو رامي عباس الرجل الأول والمتحكم في حياة صلاح الاحترافية:

هو رامي عباس عيسي ديب يحمل الجنسية الكولومبية ومن أصول لبنانية، ولد عام 1982 في مقاطعة كالي، وتلقى تعليمه في واحدة من أعرق الجامعات في إنجلترا وهي جماعة ليستر واتجه لدراسة القانون.

رامي ليس مجرد وكيل للاعبين فقط بل هو محام دولي شهير ويعمل مع أندية مثل روما الإيطالي وفلامينجو البرازيلي.

ذكاء ثعلب
رامي عباس وفي أكثر من لقاء صحفي وصف نفسه أنه ليس وكيل لاعبين بالمعنى الحرفي، لأن وكيل اللاعبين يهتم بشئون 30 أو 40 لاعبا ولن يستطيع توزيع وقته بينهم بشكل كاف، ولا يمثل عباس عددا كبيرا من اللاعبين، حيث يعتبر صلاح من بعض النخبة التي يتولى شؤونها، واستطاع أن يقوم بنقلة كبيرة في حياته الاحترافية، حيث كان صاحب القرار الأول في نقله لليفربول عام 2017 من صفوف روما وراهن على نجاح الصفقة ولم يكن يتوقع أحد وقتها أن صلاح سوف يكون هو النجم الأوحد للريدز.

رامي عباس واتحاد جدة وخطط كبرى

حتى الآن رامي عباس وبالرغم من أنه صرح في أكثر من مرة بأن صلاح سعيد في ليفربول، لكنه فى نفس الوقت كان يجلس مع بعض ممثلي نادي اتحاد جدة وذلك بحسب تقرير صادر عن صحيفة «ذا صن»، فهو لديه القدرة على تسويق موكله.

وبحسب التقارير الصادرة فإن عباس قد استطاع أن يجلب لصلاح أغلى عقد انتقال في تاريخ كرة القدم، وأيضاً أعلى عقد للاعب.

وننتظر الساعات القليلة المقبلة وما ستسفر عنه، وفي النهاية فوراء كل لاعب كرة قدم عظيم محام ووكيل لاعبين يملك ذكاء نادرا كرامي عباس.