الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقوبات صارمة للمخالفين، اتحاد اليد يمدد فترة القيد حتى 5 سبتمبر المقبل

كرة اليد

كرة اليد

رحمة عويس

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة محمد الأمين، تمديد فترة القيد للاعبين حتى 5 سبتمبر المقبل، بدلًا من الأول من الشهر نفسه، في خطوة تهدف إلى إتاحة مزيد من الوقت للأندية لإتمام إجراءات تسجيل لاعبيها الجدد وتعزيز تشكيلاتها قبل انطلاق الموسم الجديد.

يأتي هذا التمديد في إطار سعي الاتحاد لتوفير بيئة تنافسية قوية في دوري المحترفين، حيث يمكن للأندية استغلال هذه الفرصة للتعاقد مع اللاعبين المطلوبين، مما يُسهم في رفع مستوى الإثارة والتحدي بين الفرق.

 

عقوبات مشددة على المخالفين

وفي السياق ذاته، أكد الاتحاد المصري لكرة اليد على ضرورة التزام الأندية باللوائح المنظمة، محذرًا من عقوبات صارمة ستُفرض على الأندية المخالفة. 

وسيتم خصم 6 نقاط من أي نادٍ يتجاهل المشاركة بفريقي المرتبط 2004 و2006 إذا كان ينافس على اللقب أو مهددًا بالهبوط. 

وسيواجه أي فريق ينسحب من مباريات الدورات المجمعة عقوبة الحرمان من استكمال المسابقة، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية عليه.

انطلاق الدوري في 20 سبتمبر

وكشف اتحاد كرة اليد عن جدول مباريات الدوري للموسم الجديد، المقرر انطلاقه في 20 سبتمبر المقبل، حيث تشهد مباريات الجولة الأولى مواجهات مرتقبة بين الأندية الكبرى، مثل الزمالك والأهلي، مما ينبئ بانطلاقة قوية لموسم ملئ بالكثير من الإثارة والمفاجآت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search