الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خسارة برايتون، "تين هاج" لعنة مستمرة داخل مانشستر يونايتد

أيريك تين هاج

أيريك تين هاج

سلمى ياسر

A A

يمثل الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أزمة داخل جدران قلعة الشياطين الحمر في أولد ترافورد، بسبب الانطلاقة المُخيبة للآمال في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الجديد 2024-2025.

لعنة مستمرة لتين هاج داخل مانشستر يونايتد

وتُغد خسارة مانشستر يونايتد المفاجئة أمام برايتون في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لهدف، ضربة قوية للشياطين الحمر في مشوارهم الجديد بالبطولة المحلية. 

وعانى الفريق أمام برايتون بشدة، حيث استقبلت شباك مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما ظن الفريق أنه قادر على حسم اللقاء والظفر بثلاث نقاط هامة.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لمصلحة مانشستر يونايتد بسبب التسلل على الهولندي جوشوا زيركيزي، الذي استلم تمريرة من زميله الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو.

أرقام سلبية تزين مسيرة تين هاج مع مانشستر يونايتد

وكشفت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، ومنذ صيف 2022، عانى من خسائر نتيجة أهداف سجلت في الوقت بدل الضائع في 6 مناسبات بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتفوق الشياطين الحمر بهذا الرقم السلبي على جميع الفرق الأخرى في الدوري خلال نفس الفترة، كما أن الفريق لم يخسر بأهداف في الوقت بدل الضائع خلال أول 30 موسمًا له في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا مرتين فقط.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد من نظيره برايتون بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على ملعب فالمر.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وسجل أهداف برايتون، كلا من، داني ويلبيك وجواو بيدرو في الدقائق 32، 3+90، فيما أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد أماد ديالو في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، يحتل برايتون المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search