الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فصائل المقاومة توقع 5 جنود من صفوف الاحتلال في كمين بخان يونس

جندي في صفوف الاحتلال - ارشيفية

جندي في صفوف الاحتلال - ارشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الإثنين، كمين في قطاع غزة، تمكنوا عن طريقه من إيقاع قتلى ومصابين في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت فصائل المقاومة الفلسطينية، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، إن المقاومة نفذت اليوم كمينًا محكمًا، في مدينة خان يونس الواقعة جنوب قطاع غزة تمكنت من خلال الإيقاع بجنود في صفوف الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن الكمين الذي نفذ في خان يونس جنوب قطاع غزة وبالتحديد في منطقة القرارة، تسبب في استهداف قوة إسرائيلية مكونة من 5 عناصر، وأوقعتها بين قتيل وجريح.

الفصائل تقصف مدينة تل أبيب

يذكر أن فصائل المقاومة الفلسطينية، أعلنت أمس الأحد، عن تنفيذ هجمات ضد مدينة تل أبيب، باستخدام صاروخ من طراز مقادمة، في إطار الرد على المجازر الإسرائيلية المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

وأضافت الفصائل الفلسطينية نقلًا عن وسائل إعلام عبرية، أن صفارات الإنذار دوت في مدينة ريشون لتسيون جنوب تل أبيب، بينما فشلت أنظمة الدفاع الجوي في اعتراض الصاروخ.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search