الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يرفض تأجيل معسكر منتخب مصر بسبب الأهلي

حسام حسن

حسام حسن

محمد الصو

A A

رفض حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تعليمات اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بشأن معسكر المنتخب المقبل استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

وقدم اتحاد الكرة مقترحًا إلى حسام حسن بتأجيل خوض المعسكر مع بداية سبتمبر المقبل تماشيًا مع موعد الأجندة الدولية بدلًا من إقامته يوم 28 من الشهر الجاري، خاصةً أن النادي الأهلي يرفض إرسال لاعبيه قبل موعد التوقف الدولي الرسمي في 1 سبتمبر المقبل.

حسام حسن يرفض تأجيل معسكر منتخب مصر حتى سبتمبر المقبل

وأبدى حسام حسن المدير الفني، اعتراضه على مقترح الجبلاية وتمسك بإقامة المعسكر في موعده، في ظل ربطه بتطبيق سياسته التدريبية على اللاعبين، والسعي وراء الوصول للتشكيل الأمثل خلال الفترة المقبلة، خاصةً مع ارتباط الفراعنة بتصفيات أفريقيا وكأس العالم.

من ناحية أخرى، اقترب استاد الدفاع الجوي من استضافة معسكر منتخب مصر، في ظل خضوع استاد القاهرة الدولي للصيانة على أن ينتهي من أعمال الصيانة يوم 4 سبتمبر المقبل، على أن يستضيف مباراة الفراعنة المقبلة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره كاب فيردي، باستاد القاهرة يوم 6 سبتمبر المقبل في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، ثم يتوجه إلى بوتسوانا لمواجهة منتخبها يوم 10 سبتمبر على ملعب الأخير بالعاصمة جابورون. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search