الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فارق العملة السبب».. نكشف تفاصيل أزمة جون أوكلي والمقاولون العرب (خاص)

جون أوكلي

جون أوكلي

محمد العزب

A A

كشف مصدر مقرب من النيجيري جون أوكلي عن تفاصيل الأزمة التي جمعته مع فريق المقاولون العرب، خلال الفترة الماضية، والذي فسخ تعاقده على إثرها مع النادي وانتقل إلى صفوف السويحلي الليبي في صفقة انتقال الحر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن النادي مدين للاعب بفارق العملة عندما سددوا مستحقاته بالجنيه المصري بدلاً من الدولار كما هو منصوص عليه في عقده.

وأضاف المصدر أن النادي مدين للاعب بمستحقات 4 شهور لم يحصل عليهم وذلك بعد نهاية الموسم الماضي، ولم يكن معه أموال للعودة مرة أخرى إلى نيجيريا.

شكوى للفيفا ضد «المقاولون»

وعن تقديم شكوى للفيفا ضد اللاعب كما صرح المهندس محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة، أكد المصدر أن أوكلي موقفه قانوني حيث أرسل لهم المحامي الخاص باللاعب إنذاراً لمدة 15 يوماً لدفع المستحقات المتأخرة، وهو ما لم يتم تنفيذه ولذلك جرى فسخ التعاقد من جانب واحد، برسالة بالبريد الإلكتروني من المحامي الخاص باللاعب.

واختتم المصدر تصريحاته أنه في حالة الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشكوى رسمية سوف يكون محامي اللاعب في انتظار مسؤلي المقاولون.

يذكر أن نادي السويحلي الليبي أعلن عن التعاقد مع النيجيري «جون أوكلي» وذلك عقب فسخ تعاقده من جانب واحد لعدم تقاضيه مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادي المقاولون العرب.

وشارك أوكلي مع ذئاب الجبل منذ انتقاله بموسم 2021-2022 في 48 مباراة سجل خلالها 13 هدف وصنع 5 أهداف.

search