الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة دور ثاني، والتعليم تحقق

الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024

تسنيم جمال

A A

تداول “جروب شاومينج للغش الإلكتروني”، عددًا من الصور زعم أنها خاصة بامتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة 2024 دور ثاني، والذي يؤديها الطلاب اليوم في مختلف أنحاء الجمهورية.

وكتب أدمن “شاومينج” على تلك الصور التي نشرها من خلال موقع تليجرام، «امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية دور تاني، والمدرسين شغالين على الحل.. دقايق ويكون معاكم».

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى إنه ستتم متابعة تلك الصور المتداولة لمعرفة ما إذا كانت حقيقية وتابعة لامتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة 2024 أم لا، مؤكدة أنه حال ضبط أي من الطلاب يشارك في أعمال الغش أو نشر أجزاء من الامتحان على مواقع السوشيال ميديا، فسوف يتم تطبيق قانون الغش عليه.

امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى بالثانوية العامة 2024 دور ثاني

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى اليوم الإثنين، حيث يؤدي 96984 طالبًا وطالبة امتحانات الدور الثاني من شهادة الثانوية العامة 2024 وفقًا للنظام القديم.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة التصدي لأي محاولات غش إلكتروني من الطلاب وعدم السماح بدخول أي طالب بوسائل غش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search