الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القندوسي يصدم «سيراميكا» ويقترب من «زد» (خاص)

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

أحمد كامل

A A

أثار مصير الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة.

ويرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عودة القندوسي للفريق الأحمر، رغم الأداء المميز الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي.

وحاول محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، إقناع كولر بعودة اللاعب، إلا أن المدير الفني السويسري أصر على رفض الفكرة تمامًا، مشيرًا إلى أن «القندوسي» لاعب موهوب وقدم موسمًا رائعًا، لكنه لا يتناسب مع أسلوب اللعب الذي ينتهجه في الفترة الحالية.

القندوسي يقترب من الانضمام لفريق زد

وأكد مصدر خاص، أن القندوسي يرفض الاستمرار في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الجديد، وذلك بسبب رحيل ثنائي فريق سيراميكا، أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم.

وأشار المصدر، إلى أن القندوسي لا يرغب في الاستمرار مع فريق سيراميكا الموسم المقبل، عقب شعوره بتأثر الفريق برحيل العديد من النجوم وعلى رأسهم محمد إبراهيم وياسر ريان.

وأضاف إلى أن اللاعب الجزائري يقترب من الانضمام لفريق زد، بعد موافقة إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على رحيل محمد إبراهيم، قائد الفريق، وأحمد ياسر ريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search