السبت، 05 أكتوبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأجهزة الأمنية تضبط عدداً من التشكيلات العصابية خلال 24 ساعة

الداخلية - أرشيفية

الداخلية - أرشيفية

محمد شراط

A A

وزارة الداخلية، تعمل الأجهزة الأمنية على تطهير الدولة المصرية من بؤر الفساد التي تتغلغل داخلها من إتجار وتعاطي المواد المخدرة، مما قد يتسبب في افتعال الجرائم بشتي أنواعها، حيث تقود المواد المخدرة الى تغيب العقل البشري.

جهود أجهزة وزارة الداخلية 

وتمكن قطاع الامن العام والبحث الجنائي بالتعاون فيما بينهما من ضبط تشكيلات عصابية متنوعة النشاط (سرقة، تعاطي وإتجار في المواد المخدرة، أعمال بلطجة)، بلغ عددها 13 تشكيل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التشكيلات، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

ضبط الخارجين عن القانون بالدولة

وتشن قوات الأجهزة الأمنية عدد من الحملات الأمنية المكبرة لضبط الخارجين عن القانون داخل الدولة المصرية، والحد من الجرائم والكوارث التي تحدث، ومنع تعاطي المواد المخدرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، فن، أخبار الرياضة، شئون دوليةفن، أخبار الرياضة، شئون دولية منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search