الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«The pursuit of happiness»، أفلام السهرة مع ترشيحات «الجمهور»

فيلم«The pursuit of happiness»

فيلم«The pursuit of happiness»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، ينتظر المشاهد العربي عرض العديد من الأعمال السينمائية التي تناسب الجماهير في مختلف الأعمار العمرية، حيث يتجمع أفراد العائلة؛ للحصول على ساعة ونصف من المتعة والإثارة، التي تتمثل في السهرة السينمائية التي يبحث عنها المتفرج.

The Pursuit of Happyness

يرشح لكم موقع «الجمهور»، فيلم«The pursuit of happiness»، العمل يعتبر أحد أفضل الأفلام الإيجابية التي تعطي العديد من النصائح التربوية في المجتمع، كما إنه يقدمه أحد أفضل نجوم البشرة السمراء و هو الفنان العالمي ويل سيمث، الذي حصل على جائزة الأوسكار عن فيلمه «King Richard».

من القاع الى القمة | قصة تحفيزية | ملخص فيلم the pursuit of happyness

فيلم «The pursuit of happiness»

هو فيلم سيرة ذاتيّة، ومأخوذ عن قصة «كريستوفر غاردنر»، العمل من إخراج غابرييل موكينو وبطولة ويل سميث وابنه جيدن وصَدَر في سبتمبر 2006، الفيلم مَبني على قصة حقيقيّة لـ «كريستوفر غاردنر» الذي يحاول بالعديد من الطرق إيجاد فرصة عمل أفضل من أجل توفير سُبل الراحة لأسرته الصغيرة، وبعدما هجرته زوجَته بسبب الفقر، قرّر أن يتعلم مهنة جديدة ليحصل منها على الأموال الكافية لتحسن المعيشة التي يعيشها مع أسرته الصغيرة.

Watch The Pursuit Of Happyness | Prime Video

حصد العمل على العديد من علامات النجاح في وقت عرضه، وقد شهد استِحسانَ كبير من قبل النُقّاد، وتَرشّح الفنان ويل سميث لنيلِ جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في هذا الفيلم، كما فازَ الفيلم وترشّح لعدد من الجوائز الأُخرى.

Watch The Pursuit of Happyness | Prime Video

قصة فيلم «The pursuit of happiness»

تدور أحداث الفلم في إطار درامي تراجيدي حول كريس (ويل سيمث)، الذي يحاول بكل الطرق الممكنة و المشروعة بأن يوفر الحياة الكريمة لأسرته الصغيرة، وبعدما قرر زوجته أن تهجره؛ بسبب الفقر يقرر أن يتعلم مهنة جديدة ليحصل منها على المال الكافي ليسعد به ابنه الصغير ، وبعد كثير من المعاناة ينجح أخيرًا في الوصول لهدفه، ويحصل على وظيفة جيدة بالبُورصَة.

The True Story Behind The Pursuit of Happyness

أبطال فيلم «The pursuit of happiness»

الفيلم من بطولة الفنان العالمي ويل سميث، وجادين سميث، وثاندي نيوتن، وبراين هوو، وجيمس كارين، ودان كاستيلانيتا، ومن تأليف ستيف كونراد، ومن إخراج جابرييل موتشينو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search