الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عمر أفندي» و«علي باب العمارة» من أشهر أعمال المؤلف مصطفى حمدي

مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

مصطفى شلي

A A

بعد عرض حلقات من مسلسل «عمر أفندي»، وتصدره موقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع صناع العمل بجذب المشاهد للأحداث العمل بطريقة مثيرة، يعتبر العمل من تصنيف الدراما الاجتماعية، التي تناسب جميع الفئات العمرية.

مسلسل «عمر أفندي» الحلقة الخامسة مواعيد العرض والإعادة - الأسبوع
مسلسل عمر أفندي

أشاد عدد كبير من الجماهير ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل الفني، لاسيما في وجود العديد من المواهب التي تستحق النجاح الكبير الذي يشهده المسلسل، تعتبر طريقة سرد قصة العمل و الوقيت الزمني المختلف هي من أهم عناصر النجاح، فضلا عن وجود الحبكة الدرامية المميزة، بالإضافة إلى مواهب شابة جديدة، تملك العديد من النجاحات السابقة التي علقت في ذكرة المشاهد.   

أمير كرارة يتخلى عن لوك «طرف ثالث» للمرة الأولى ويحلق شعره ولحيته - عين
مسلسل طرف ثالث

شاهد مسلسل «عمر أفندي»، العمل هو يعتبر هو ثالث أعمال المؤلف مصطفي حمدي، على المنصات الإلكترونية، حيث شارك في تأليف العديد من الأعمال الناجحة التي ظلت موجودة بين جيل كامل من الشباب في الدراما التلفزيونية؛ واستطاع أن يثبت موهبته بالعديد من الخطوات الناجحة على الشاشة الصغيرة، من أبرزهم: مسلسل طرف ثالث عام 2012، وتياترو مصر عام 2013، ووضع أمني عام 2017، وسيت كوم كافيه تشينو عام2008.

عرض مسلسل
مسلسل على باب العمارة 

أما على مستوي المنصات الإلكترونية، فقد استطاع أن يتكيف مع الجماهير الجديدة، التي تعتبر عن مذاق خاصة للدراما الحديثة، التي تعرض تلك المنصات؛ لكونها تخضع لفكرة الدراما القصيرة التي تتكون من 15 حلقة فقط، ومن أبرزهم: مسلسل «على باب العمارة» عام 2023، و«من أجل زيكو» عام 2022، و«شلبي» عام 2023.

مسلسل «عمر أفندي»

تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة حول 3 شخصيات محورية، وهي شخصية الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تقع الكثير من الخلافات الزوجية بين أحمد حاتم وزوجته، لذا يخونها ومن هنا تتصاعد الأحداث.

أبطال مسلسل «عمر أفندي»

المسلسل من بطولة أحمد حاتم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، وآية سماحة، ورانيا يوسف، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search