الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم الفروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي وريدمي نوت

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركات المحمول العديد من الهواتف الذكية، إذ يحرص المستخدمين على شراء الهاتف الذي يتناسب مع إمكانيتهم المادية، فيعد السعر عاملًا أساسيًا في تحديد إمكانية شراء المحمول من عدمه.

أهم الفروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي وريدمي نوت

وتتنافس العديد من الشركات في طرح الهواتف الأحدث، لجذب أكبر عدد من المستخدمين، ونرصد لكم أهم 10 فروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي A وهاتف ريدمي نوت الجديد تزامنًا مع انخفاض أسعار الهواتف، وفقًا لموقع «أمازون».

مواصفات هاتف ريدمي نوت في السوق المصري

تبلغ دقة الهاتف نحو 6 نانومتر، ويعتمد أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها إلى 8 أو 12 جيجابايت من النوع LPDDR4X، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من النوع UFS 2.2.

ويحتوي ريدمي نوت على كاميرا خليفة ثلاثية، تأتي الرئيسية منها بدقة 200 ميجابكسل مع دعم خاصية التقريب البصري OIS الذي يرتبط بعدسة ثانوية عريضة تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل.

ويضم أيضًا كاميرا خليفة ثلاثية، إذ تأتي الرئيسية منها بدقة 200 ميجابكسل مع تعزيز خاصية التقريب البصري OIS الذي يتصل بعدسة ثانوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي في السوق المصري

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي بالكثير من المزايا مثل شاشته القوية من النوع PLS LCD بوحدة قياس 6.7 بوصة، وجودة عرض HD +، ودقة عرض 720 × 1600 بكسل، كما أن أبعاده تبلغ نحو 20:9.

ويعمل هاتف سامسونج جالاكسي بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة سامسونج One UI 5.1، علاوة على معالجه الثماني النواة من النوع Helio G85، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة 12 نانومتر.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بكاميرا ضخمة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو وصور السيلفي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search