الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كينيدي جونيور: ترامب سيعلن عن انضمام مؤيدين ديمقراطيين لحملته

ترامب وكينيدي

ترامب وكينيدي

مارسيل أيمن

A A

قال روبرت كينيدي جونيور، أمس الأحد، إن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، سيصدر سلسلة من الإعلانات حول الديمقراطيين الآخرين الذين سينضمون إلى حملته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

كينيدي: سأقوم بحملة نشطة لصالح ترامب

وقال  كينيدي جونيور، خلال مقابلة على قناة فوكس نيوز صنداي، إنه سيقوم بحملة نشطة لصالح المرشح الجمهوري، مضيفاً: «سيعلن الرئيس السابق ترامب عن سلسلة من التصريحات حول الديمقراطيين الآخرين الذين سينضمون إلى حملته، وأريد أن تعود أمريكا إلى عافيتها مرة أخرى، وهذا ما يريده الرئيس السابق ترامب أيضًا».

واستنكر العديد من أفراد عائلة كينيدي تأييده لـ ترامب، ووصفه البعض بأنه "خيانة"، بينما قال آخرون إنه تركهم "مشمئزين".

وأشار بعض أشقائه إلى أن والدهم، وهو محام في مجال حقوق الإنسان، سيصاب بخيبة أمل إزاء قرار كينيدي جونيور.

كينيدي ينفي وجود مفاوضات بينه وبين ترامب

وخلال المقابلة التي أجرتها معه قناة فوكس نيوز مساء أمس الأحد، واجه كينيدي جونيور التقارير التي تشير إلى وجود مفاوضات بينه وبين ترامب بشأن منصب في إدارته إذا فاز في نوفمبر مقابل الحصول على تأييد من كينيدي جونيور.

ونفى كينيدي جونيور هذا الاتهام قائلا: «لم تكن هناك أي التزامات، لكنني التقيت بالرئيس السابق ترامب، وعائلته، ومستشاريه المقربين، وتوصلنا للتو إلى التزام عام بأننا سنعمل معًا».

وكانت هناك أيضًا تقارير تفيد بأن كينيدي جونيور سعى إلى عقد اجتماع مع هاريس لمناقشة دور محتمل في إدارتها إذا دعمها وفازت.

كينيدي يسعي لإيجاد طرق لإنهاء الاستقطاب والكراهية والهجوم

وعندما سأله بريم عن هذه التقارير، قال: «لقد تواصلت معهم على نفس الأساس الذي تواصلت به مع الرئيس السابق ترامب، وتحدثت بالفعل إلى مرشحين رئاسيين آخرين... حول إيجاد طرق يمكننا من خلالها إنهاء الاستقطاب والكراهية والهجوم».

وانسحب كينيدي جونيور، الجمعة الماضية من السباق الرئاسي لهذا العام كمرشح مستقل، وأيد ترامب ، المرشح الرئاسي للحزب الجمهوري، بدلاً من كامالا هاريس، المرشحة الرئاسية الديمقراطية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search