الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو قلاوة: هناك اهتمام من الزمالك وأحلم بالانضمام لمنتخب مصر

عمرو قلاوة

عمرو قلاوة

منصور مجاهد

A A

كشف عمرو قلاوة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا المعار لـ نادي سموحة عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه، مشيرا إلى وجود اهتمام من نادي الزمالك لضمه خلال الفترة القادمة.

وقال عمرو قلاوة في تصريحات عبر  برنامج "الكابتن" مع الصقر أحمد حسن، على قناة dmc : "قدمنا موسم جيد، والكابتن أحمد سامي ساعدنا كثيرا".

وتابع: "أحاول تنفيذ تعليمات المدير الفني، وتقديم كل ما لدي في المعلب، وسعيد بثقة المدرب وعاد علي بالخير".

وأوضح: "علمت بوجود اهتمام من جانب نادي الزمالك، ووكيلي بلال خميس هو المسؤول عن تسويقي، وأخبرني بوجود اهتمام من العديد من الأندية مثل البنك الأهلي".

وأضاف: "الزمالك نادي كبير وشرف لأي لاعب، وبالطبع سأوافق على الفور في حال وجود عرض رسمي من الزمالك، وكذلك سيراميكا نادي كبير، ويتبقى لي 3 مواسم في عقدي مع الفريق".

وأتم: "أنتظر تواجدي في المنتخب كل عام، ولم يحدث أي تواصل من أي مسؤول داخل المنتخب معي، وسأبذل كل ما بوسعي لتحقيق حلمي بالانضمام لمنتخب مصر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search