الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رونالدو» يظهر بالزي السعودي للمرة الثانية برفقة رئيس «الفيفا»، اعرف السبب

كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو

إسلام عبدالجليل

A A

أثار النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ، حالة كبيرة من الحفاوة بين الجماهير العربية بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، بعد ظهوره مجددا بالزي الرسمي للملكة العربية السعودية. 

وحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية وهو يرتدي الزي السعودي التقليدي، برفقة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” .

 جاء حضور رونالدو لهذه المناسبة كجزء من التزامه بالدور الاجتماعي والرياضي في المملكة، حيث نال ظهوره بالزي السعودي إعجاب الحضور وأثار اهتمام وسائل الإعلام العالمية. 

يعكس هذا الحدث جانبًا من اندماج رونالدو في الثقافة السعودية منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي، حيث أصبح رمزًا للتقارب بين ثقافات مختلفة من خلال الرياضة.

رونالدو يؤدي «العرضة السعودية»

وسبق أن ظهر كريستيانو رونالدو، وهو يؤدي «العرضة السعودية» ضمن احتفالات النادي العاصمي بمناسبة يوم التأسيس، وظهر نجم ريال مدريد السابق مرتدياً الزي السعودي الكامل.

وأظهرت لقطات فيديو نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر «إكس» رونالدو وبقية لاعبي الفريق والمدرب الفرنسي رودي جارسيا، وهم يؤدون «العرضة».


وتعد «العرضة» واحدة من أقدم الرقصات الشعبية في السعودية التي تؤدى في المناسبات الوطنية والاجتماعية والأعياد، وهي العرضة الرسمية للبلاد التي يشارك بها الملك عند استقبال كبار الشخصيات والمناسبات الوطنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search