الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمساحة 137 مترًا، كيفية حجز شقق نزهة التجمع في القاهرة الجديدة

 شقق  نزهة التجمع في القاهرة الجديدة

شقق نزهة التجمع في القاهرة الجديدة

منار عبد العظيم

A A

أفتحت هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، أمس الأحد  2024/8/25 الحجز على وحدات نزهة التجمع في القاهرة الجديدة.

كيفية الحجز  على شقق نزهة التجمع في القاهرة الجديدة

-وتظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها وذلك لتكون للاطلاع فقط.

-يضغط المتقدم للحجز على أيقونة احجز الآن.

-ثم  تظهر شاشة توضح بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها وتكون مرتبة على النحو التالي:  ( المحافظة- المدينة- المنطقة- نوع الوحدة-رقم العمارة- رقم الوحدة)

وبعد ذلك يضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة بيانات الاستمارة بشكل كامل.

 ويتاح شاشة على الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان، بعد الانتهاء من فترة الحجز، حتى تستطيع العملاء الغير فائزين من تسجيل طلبات رد مبلغ جدية الحجز بعد خصم رسوم التسجيل، ويتم تنفيذ الطلب خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب ويتم رد المبلغ بنفس أسلوب السداد.

تعرف على خطوات ما بعد الحجز 

يستكمل العميل باقي مقدم الحجز خلال الفترة من يوم الثلاثاء 27 / 8 / 2024 حتى يوم الخميس 2024/9/26 وفي حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الشقة، يتم رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص، مع مراعاة ما جاء في حالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط للعملاء الفائزين.

يذكر أن بنك التعمير والإسكان فتح باب الحجز على 80 وحدة سكنية بمشروع النزهة في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة ضمن حساب تمويل الإسكان الاقتصادي.

مساحة وحدات مشروع نزهة التجمع في القاهرة الجديدة

 تتراوح مساحة الوحدات في المشروع من 115 إلى 137 مترًا مربعًا، وتتضمن “صالة استقبال و2 قطعة و3 غرف نوم و2 حمام ومطبخ”، ويشمل المشروع 4 عمارات سكنية مكونة من دور أرضي و4 أدوار متكررة، وفي كل دور 4 وحدات سكنية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search