الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«دي بنت ناس» أول تعليق من أحمد سعد بعد أنباء عودته لـ «علياء بسيوني»

أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني

ندى يوسف

A A

بعد الأنباء التى انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عودة الفنان أحمد سعد، إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بسبب رسالتها الرومانسية له في عيد ميلاده، عاد «سعد» ليثير الجدل مجددا برسالة غامضة.

أول تعليق لأحمد سعد على أنباء عودته لطيقته

وكتب أحمد سعد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس»، ولم يوضح من يقصد بكلامه.

وربط الجمهور بين تعليقه، والرسالة الرومانسية التي وجهتها له طليقته علياء بسيوني في عيد ميلاده.

حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

ولكن لم يخرج أحمد سعد، لينفي أو يؤكد أنباء عودته لـ “علياء بسيوني” كما لم يوضح هل تلك الرسالة يروج بها لعمل غنائي جديد، أما عنوانا للصلح مع طليقته.

وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «أوعى بس ترجع في كلامك»، «ربنا يهنيك ويثبتك»، «ربنا يسعدكم ويهدي سركم»، «ربنا يحفظكم لبعض وميحرمكوش من بعض أبدا»، «ألف مبروك».

رسالة علياء بسيوني لـطليقها أحمد سعد

 وكتبت علياء البسيوني عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اليوم مكانش هيعدي كده كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك».

وأضافت: «طبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايما، كل سنة وأنت طيب يا حمادة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search