الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يعلن رحيل لاعبه الأرجنتيني إلى الدوري الإيطالي

ريال مدريد

ريال مدريد

منصور مجاهد

A A

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، منذ قليل، عن انتقال لاعبه الأرجنتيني نيكو باز إلى صفوف نادي كومو الإيطالي، الذي يدربه الإسباني سيسك فابريجاس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء في بيان رسمي صادر عن ريال مدريد: "توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم ونادي كومو 1907 إلى اتفاق بشأن انتقال لاعبنا نيكو باز".

وأضاف البيان: "انضم نيكو باز إلى ريال مدريد في عام 2016 عندما كان عمره 11 عامًا، ومنذ ذلك الحين لعب في جميع فئات الشباب، ليصبح بطلًا لكأس الملك للشباب في عامي 2022 و2023، وبطلًا لكأس أبطال الشباب في نفس العامين. كما كان جزءًا من فريق كاستيا لمدة موسمين".

واختتم النادي بيانه بالقول: "بالإضافة إلى ذلك، خاض نيكو 8 مباريات رسمية مع الفريق الأول لريال مدريد، وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2024. نتمنى له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search