الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب رحيل ثلاثي الزمالك عن صفوف الفريق

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

كشف نادي الزمالك عن رحيل ثلاثي فريق الشباب «ماجد هاني - طارق علاء - حسام أشرف»، إلى صفوف بلدية المحلة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ووافق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رحيل الثلاثي، وذلك للحصول على عدد دقائق مشاركة أكثر خاصة وأنهم خارج الرؤية الفنية للمدير الفني خلال الموسم الجديد.

وسوف يتم تقييم تجربة الثلاثي خلال الموسم المقبل مع بلدية المحلة وبناء عليه سوف يتم تحديد عودتهم للفريق من عدمه.

قبول استقالة البناني

وفي سياق متصل وافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على طلب استقالة الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وتستمر اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي لمجلس الإدارة الجديد.

وكان عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، علق على ما تم نشره من قبل مصلحة الضرائب المصرية، ونفيها لتقدم الأبيض بأي طلبات تسوية أو جدولة للمديونية المستحقة على نادي الزمالك.

وقال البناني في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «ممثلي الضرائب المصرية مجتمعين معنا الآن، لبحث موضوع الضرائب المستحقة على النادي».

وأضاف المدير التنفيذي لنادي الزمالك: «جاري بحث الأمر بين الممول ويتمثل في نادي الزمالك ومصلحة الضرائب المصرية، وما تم نشره من قبل مصلحة الضرائب تم فهمه بالخطأ من قبلي، لأن الأمر جاري الآن».

وكانت مصلحة الضرائب المصرية، نفت تقدم نادي الزمالك، بأي طلبات تسوية، أو جدولة للمديونية الضريبية المستحقة على الفارس الابيض، ولا صحة لما تم تداوله إعلاميًا بخفض قيمة الضرائب المستحقة على الزمالك.