الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر قنطوش: أرفض الدفاع عن شيرين عبدالوهاب حفاظًا على اسمي (فيديو)

ياسر قنطوشي وشيرين عبد الوهاب

ياسر قنطوشي وشيرين عبد الوهاب

فتحي حسين - أمة الله عمرو

A A

عقد المحامي ياسر قنطوش دفاع الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤتمراً صحفياً اليوم الأحد 25 أغسطس، للتحدث حول مشكلة شيرين وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بسبب حذف أغنيتين من قناتها على موقع يوتيوب.

 

حديث ياسر قنطوش خلال مؤتمر صحفي اليوم 

وقال ياسر قنطوش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، «أنا مستمر مع شيرين لحد ما تلاقي محامي تاني غيري»، وتابع قائلاً «كانت بتكلمني الساعة 4 الفجر وعمري ما تخليت عنها» وأكمل: «برفض الدفاع عن قضايا شيرين عبدالوهاب حفاظًا على اسمي».

كما قال قنطوش خلال المؤتمر الصحفي: طلبت من شيرين عدم التعليق على قضية «روتانا» وفوجئت بها على الهواء"، وأوضح قنطوش: شيرين غلطت فيا مع عمرو أديب وصعب أكمل معاها”.

وأكمل قائلاً: متواصلتش معها بعد مداخلتها مع عمرو أديب لأني مش عايز اتكلم وأنا منفعل".

مشكلة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا 

وكانت كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب،  كواليس خلافها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مؤكدة أنها دفعت للشركة مبلغ 8 مليون جنيه.

وقالت شيرين  خلال ظهورها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: «الشركة تريد جميع نشاطات وأغاني شيرين عبد الوهاب حصري لها، وأن يكون الاتفاق من خلال الشركة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search