الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوني مادويكي وبالمر، ثنائية جديدة تلمع في سماء «البريميرليج»

كول بالمر - مادويكي

كول بالمر - مادويكي

حسين العجيلي

A A

كرر كول بالمر، رقمًا مسجلاً 3 مرات من قبل، في تاريخ البريميرليج، بعد صناعته لثلاثة أهداف في فوز فريقه تشيلسي، الكبير على وولفرهامبتون، بنتيجة (6-2)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم،  لحاسب الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

بالمر يكرر إنجازًا بدأه هنري

وأصبح بالمر، ثالث لاعب في تاريخ مسابقة البريميرليج، يتمكن من صناعة 3 أهداف لنفس زميله في البريمرليغ في الألفية الحالية، بعدما صنع «هاتريك» لـ «نوني مادويكي».

فعلها أول مرة، تيري هنري، لزميله ليونبيرج، ضد سندرلاند، موسم (2003)، ثم كررها ثانيًا، هاري كين، عندما صنع لـ «سون»، ضد ساوثهامبتون، في موسم (2020)، وأخيرًا، بالمر لـ «مادويكي»، ضد وولفز (2025).

تشيلسي يكتسح وولفرهامبتون

وحقق تشيلسي فوزًا كبيرًا على حساب وولفرهامبتون، بنتيجة (6-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، لحساب منافسات الجولة الثانية، لبطولة الدوري الإنجليزي 2025.

جاكسون يتفوق على صلاح

وبتسجيله الهدف الأول، على الفريق الضيف، وولفرهامبتون، وصل المهاجم الشاب للهدف رقم 15، بدون ركلات جزاء، منذ بداية الموسم الماضي، 2023-2024.

وبهذا الهدف، تفوق جاكسون على عدة لاعبين، يأتي في مقدمتهم، محمد صلاح، نجم الريدز، والألماني كاي هافيرتز، لاعب أرسنال، وزميله في البلوز، كول بالمر، وفقًا لمنصة «سكواكا لايف»، المتخصصة في الإحصائيات الرياضية.

وكان نيوكلاس جاكسون سجل الهدف الأول في مرمى وولفرهامبتون مبكرًا، في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز ماتيوس كونيا، هدف التعادل لفريق وولفر، بالدقيقة 27 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 25، سجل كول بالمر، الهدف الثاني لفريق تشيلسي، من صناعة جاكسون، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح وولز في تسجيل التعادل مرة أخرى، بأقدام يورجن ستراند لارسن، بالدقيقة 6+45.

وبحلول الدقيقة 49، سجل نوني مادويكي، الهدف الثالث لفريق تشيلسي، بمرمى الولفر، قبل أن يضيف الرابع في الدقيقة 58، والهدفين من صناعة بالمر، ثم أضاف هدفا خامسا لفريقه والثالث له فى الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة، سجل جواو فيليكس، الهدف السادس لصالح البلوز، ليعقد مهمة العودة على وولفرهامبتون.

ترتيب الفريقين في الدوري بعد نهاية المباراة

وبهذه النتيجة، احتل تشيلسي، المركز السابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 3 نقاط، بينما تواجد وولفرهامبتون في المركز 19 وقبل الأخير، بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search