الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إن بعد العسر يسرا » صاحب تريند الوردة يكشف، أول مرة حد يديني زهرة

يحيي أحمد

يحيي أحمد

أسماء أبو شادي

A A

خليك فاكر إن بعد العسر يسرا، بهذه الجملة استطاعت فتاة مصرية أن تدخل السعادة في قلب الشاب يحيي أحمد عند وقوفه مهموماً بأحد الشوارع العامة.

ووثق هذا الموقف الإنساني في مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أظهر أنه خلال وقوف هذا الشاب مستنداً بظهره علي أحد السيارات، قابلته فتاة وأعطت له زهرة ملونة ورسالة مكتوب عليها عبارة تحمل معاني من الأمل والتفاؤل وهي، “خليك فاكر .. إن مع العسر يسرا”.

وبمجرد رؤية الشاب هذه الرسالة تبدلت ملامحه من الحزن إلى السعادة، وتواصل موقع الجمهور مع هذا الشاب، الذي يدعي يحيي أحمد عبد الحميد البالغ من العمر الـ 32 عاماً، والحاصل علي دبلوم صنايع، من مركز كوم أمبو في أسوان.

وأضاف يحيي: في الوقت الذي أعطت لي الفتاة الرسالة والوردة، كنت في استراحة عمل، وكنت أفكر في الديون المتراكمة علي، لأني مريض، قائلاً : “مركب شرائح في رجلي ومحتاج فلوس علشان أحلها وبعدها شهر ولا شهرين علشان أتعافي وأعرف امشي زي الأول”.

وتابع : أنا مستغرب لحد دلوقتي، لأن أول مرة حد يديني وردة، وأنا راجل صعيدي مش متعودين علي الكلام ده، ونفسي أشكر البنت اللي ادتني الوردة وفرحتني".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search