الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد صيام دام لسبع سنوات محمد صلاح يكسر عقدة الجولة الثانية في البرميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

منصور مجاهد

A A

تمكن أخيرا الدولي المصري محمد صلاح من كسر عقدته في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ التحاقه بصفوف فريق ليفربول في موسم 2017-2018.

ولأول مرة منذ انضمامه لفريق ليفربول الإنجليزي يستطيع الملك المصري التسجيل في أول جولتين في البريميرليج.

فلازمت الجناح المصري عقدة طوال مدة لعبه لصفوف الريدز، فدائما ما عجز صلاح عن التسجيل في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، طوال 8 مواسم خاضها صلاح في الدوري.

محمد صلاح

وأخيرا تمكن صلاح بعد مباراة اليوم من كسر العقدة التي لازمته منذ تركه صفوف روما والعودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول، بعدما سجل صلاح اليوم هدف ليفربول الثاني في شباك فريق برينتفورد في الدقيقة 71 بعد تمريرة من دياز، لترحل العقدة أخيرا عن صلاح بعد أن دامت قراية الثمانية مواسم.

عقدة طالت 7 مواسم لازمت صلاح مع ليفربول

فمنذ انضمامه إلى ليفربول، خاض محمد صلاح عدة مباريات في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس مرتين، ساوثهامبتون، تشيلسي، وأخيرًا بيرنلي، ورغم أن ليفربول حقق الفوز في جميع هذه المباريات، إلا أن صلاح لم يتمكن من التسجيل فيها.

اكتفى بصناعة هدفين في مباراة كريستال بالاس عام 2018، وكاد أن ينهي هذا النحس في الموسم الماضي عندما سجل هدفًا رائعًا ضد بيرنلي، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب التسلل.
 

وفي مباراة كريستال بالاس عام 2022، انتهت المباراة بالتعادل 1-1 دون أن يسجل صلاح. وفي 2023، سجل ليفربول أربعة أهداف ضد بورنموث، لم يتمكن صلاح من التسجيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search