الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خطة النواب»: مشروع "بداية جديدة لبناء الإنسان" يعكس اهتمام القيادة بالمواطن

النائب إبراهيم عبد النظير

النائب إبراهيم عبد النظير

محمد النجار

A A

علق النائب إبراهيم عبد النظير، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، علي المشروع القومي الذي أطلقته وزارة الصحة والسكان تحت مسمي «بداية جديدة لبناء الانسان»، وذلك بناء علي توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال «عبد النظير»،  في تصريح لـ «الجمهور»، إن إطلاق المشروع القومي لبناء الإنسان في كافة المرحلة العمرية يهدف إلي تحسين حياة المواطن منذ اللحظات الأولي في الألف يوم الذهبية التي تبدأ من اليوم الأول في الحمل، كما يحقق رؤية مصر 2030، والتي أطلقتها الدولة المصرية للتنمية المستدامة.

وأشار إلي أن المشروع القومي جاء بناء علي تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والسعي خلال الفترة المقبلة في تنفيذ تلك المشروع للنهوض بحياة المواطن. 

وشدد علي أن القيادة السياسية تهتم بالمواطن المصري في كافة مراحل الحياة منذ اليوم الأول في الحمل، لافتا إلى أن المواطن المصري يتلقى رعاية صحية متكاملة منذ الساعات الأولي في الحمل مروراً بكافة المراحل العمرية المختلفة. 

وأشار «عبد النظير»، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تولية الرئاسة وهو يضع المواطن المصري نصب عينيه في كافة الأشياء التي يحتاجها، لكي يتمتع بحياة كريمة ما يعكس اهتمام القيادة السياسية بحياة المواطن بكافة النواحي.

ولفت إلي أن تكليف الحكومة بإطلاق المشروع القومي لبناء الإنسان يعتبر من أهم التكليفات الرئاسية خلال الفترة المقبلة، وذلك لأن المواطن المصري ثروة قومية يجب الاعتناء بها في كل وقت، مؤكداً أن المشروع القومي يساعد في تنمية وتعزيز القدرات البشرية، ما يساعد في خلف أجيال صحيحة تقوم بالنهض بالمجتمع في كافة المجالات المختلفة وعلي رأسها تعزيز الاقتصاد. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search