الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم قياسي جديد، محمد صلاح يسجل فى الجولة الثانية ويتخطى روبي فاولر

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

باتت مباريات محمد صلاح مع ليفربول فرصة لكسر رقم قياسي جديد يضاف لسجلات اللاعب في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وسجل محمد صلاح هدف في مباراة فريقه أمام برينتفورد وكسر لعنة التسجيل في الجولة الثانية بعد غياب استمر 7 سنوات.

محمد صلاح يكتب رقم تاريخي جديد

وتخطي النجم المصري محمد صلاح أسطورة ليفربول روبي فاولر في عدد الأهداف المسجلة، حيث سجل صلاح 118 هدف بينما سجل فاولر 117 هدف.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في مرمى، وبرينتفورد، بالدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد توغله داخل منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة مميزة سكنت الزاوية اليمني لحارس برينتفورد.

هدف ليفربول الأول

هدف ليفربول الثاني

تشكيل ليفربول لمواجهة برينتفورد

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، كوناتي، ألكسندر أرنولد، في خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافينبيرخ، في خط الهجوم: دياز، سوبوسلاي، محمد صلاح.

وبهذه النتيجة، احتل فريق ليفربول المركز الرابع، في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة من فوزين متتالين، في المقابل تواجد فريق برينتفورد في المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search