الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من جوري بكر على خناقة"برغم القانون": بنقعد بـ 8ساعات مبنشتغلش

جوري بكر

جوري بكر

ندى يوسف

A A

أزمة كبيرة تواجه مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، بعدما اعتدى المنتج المنفذ على بطل العمل، الفنان السعودي محمد القس، وأدى ذلك إلى إيقاف تصوير المسلسل لأجل غير مسمى، لحين انتهاء الأزمة.

وتصاعدت الأزمة بعدما قرر محمد القس أن يلجأ لسفارته لأخذ حقه، وسط استغراب شديد من الأبطال المشاركين في العمل، بسبب عدم معرفتهم للسبب الحقيقي، الذي جعل المشكلة تتفاقم بين الفنان السعودي والمنتج المنفذ وتصل إلى الاعتداء.

تعليق جوري بكر على إيقاف مسلسل «برغم القانون»

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة جوري بكر، لمعرفة مصير مسلسل «برغم القانون»، بعد المشاجرة التي وقعت بين المنتج المنفذ وبطل العمل.

وأكدت جوري، أن الشركة المنتجة أوقفت تصوير المسلسل بالفعل، موضحة أنها كانت من المفترض أن تصور مجموعة من مشاهدها بالأمس واليوم، ولكن تم إبلاغها بإلغاء التصوير.

محمد القس

سبب الاعتداء على بطل «برغم القانون»

وقالت جوري بكر، إنها لم تستطع حتى الآن الوصول إلى أصحاب المسلسل لمعرفة تطور دورها بعد المشكلة التي حدثت، مضيفة: «ده غير إني معرفش سبب الخناقة اللي وصلتهم إنهم يضربوا بعض، وإحنا كلنا معندناش اي تفاصيل».

أما عن السبب المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أن الأزمة حدثت بسبب تأخر محمد القس عن التصوير، قالت: «ما الراجل قالها بنفسه، إحنا بنقعد بالأربع والثمن ساعات مبنشتغلش ومستنين التصوير».

محمد القس

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون»، مجموعة من النجوم على رأسهم إيمان العاصي، وأيضا هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإنتاج ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز، وإخراج شادي عبدالسلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search