الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري ضد بي إس أي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2024

الاتحاد المنستيري

الاتحاد المنستيري

محمد الصو

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري ضد بي إس أي، بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري التونسي، مع نظيره بي إس أي، اليوم الأحد، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباشر مباراة الاتحاد المنستيري وبي إس أي في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، وبالتحديد أنصار فريق الاتحاد المنستيري التونسي وعشاق دوري ابطال أفريقيا، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الفريق التونسي، التي ستجمعه مساء اليوم الأحد، على ملعب حمادي العقربي بتونس، لحساب منافسات إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

شاهد مباراة الاتحاد المنستيري وبي إس أي في دوري أبطال أفريقيا

نادي الاتحاد المنستيري حقق الفوز في مباراة الذهاب ضد بي إس أي التشادي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في تشاد، ليضع قدمًا في مباراة دور الـ32 من البطولة.

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري وبي إس أي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الاتحاد المنستيري وبي إس أي اليوم، ستنقل عبر التلفزيون التونسي الناقل الخاص لمباريات الفرق التونسية في البطولات الإفريقية على أراضيهم، حيث سيتم بثها عبر قناة حنبعل التونسية.

ويستقبل الاتحاد المنستيري التونسي مساء اليوم، نظيره بي إي أس التشادي، في إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا، بملعب حمادي العقربي بتونس وهي المواجهة التي يسعى فيها الفريق التونسي، لتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز ذهابًا بهدف دون رد، حيث تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

حصريًا، مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري وبي إي أس في دوري أبطال أفريقيا

ويسعى الجهاز الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، لتأكيد تفوقه ضد الفريق التشادي، وتحقيق الفوز على ملعبه حمادي العقربي التونسي ووسط جماهيره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search