الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تألق بالمر، شاهد أهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

كول بالمر

كول بالمر

حسين العجيلي

A A

تمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوزًا مهمًا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة (6-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم مشاهدة أهادف مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، من خلال متابعة التقرير التالي، حيث شهد اللقاء تسجيل أهدافا كثيرة.

أهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون

سجل نيوكلاس جاكسون، الهدف الأول في مرمى وولفرهامبتون مبكرًا، في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز ماتيوس كونيا، هدف التعادل لفريق وولفر، بالدقيقة 27 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 25، سجل كول بالمر الهدف الثاني لفريق تشيلسي، من صناعة جاكسون، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح وولز في تسجيل التعادل مرة أخرى، بأقدام يورجن ستراند لارسن، بالدقيقة 6+45.

وبحلول الدقيقة 49، سجل نوني مادويكي، الهدف الثالث لفريق تشيلسي، بمرمى الولفر، قبل أن يضيف الرابع في الدقيقة 58، والهدفين من صناعة بالمر، ثم أضاف هدفا خامسا لفريقه والثالث له فى الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة، سجل جواو فيليكس، الهدف السادس لصالح البلوز، ليعقد مهمة العودة على وولفرهامبتون.

وقاد خط الهجوم في مباراة اليوم نيكولاس جاكسون، بمساندة من مخيائيلو مودريك وكول بالمر، بينما يتولى الدفاع كل من فوفانا وكيلول.

وجلس على مقاعد البدلاء، يجلس الوافد الجديد البرتغالي جواو فيليكس، في حين يستمر استبعاد رحيم ستيرلينج من قائمة الفريق، مع اقتراب رحيله.

تشكيل تشيلسي أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: سانشيز، في خط الدفاع: جوستو، فوفانا، كيلول، كوكوريلا، في خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كايسيدو، بالمر، في خط الهجوم: مودريك، جاكسون، مادويكي.

وكان تشيلسي بدأ مشواره في الدوري بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-2 في الجولة الأولى، بينما خسر وولفرهامبتون أمام أرسنال بهدفين نظيفين.

ترتيب الفريقين في الدوري بعد نهاية المباراة

وبهذه النتيجة، احتل تشيلسي، المركز السابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 3 نقاط، بينما تواجد وولفرهامبتون في المركز 19 وقبل الأخير، بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search