الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ضد ليوبارد بث مباشر في دوري أبطال افريقيا 2024

شباب بلوزداد

شباب بلوزداد

محمد الصو

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ضد ليوبارد، بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد، مع نظيره ليبوبارد، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباشر مباراة شباب بلوزداد وليوبارد في دوري أبطال أفريقيا

يبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، وبالتحديد أنصار فريق شباب بلوزداد الجزائري وعشاق دوري ابطال أفريقيا، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الفريق الجزائري، التي ستجمعه مساء اليوم الأحد، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب منافسات إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

شاهد مباراة شباب بلوزداد وليوبارد في دوري أبطال أفريقيا

نادي شباب بلوزداد حقق الفوز في مباراة الذهاب ضد ليوبارد الكونغولي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في الكونغو، ليضع قدمًا في مباراة دور الـ32 من البطولة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة شباب بلوزداد وليوبارد الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة شباب بلوزداد وليوبارد الكونغولي اليوم، ستنقل عبر التلفزيون الجزائري الناقل الخاص لمباريات الفرق الجزائرية في البطولات الإفريقية على أراضيهم،  سيتم بثها عبر القناة السادسة الجزائرية.

ويستقبل شباب بلوزداد مساء اليوم نظيره ليوبارد الكونغولي، في إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وهي المواجهة التي يسعى فيها الفريق الجزائري، إلى تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز ذهابًا بهدفين دون رد،  وتقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

حصريًا، مشاهدة مباراة شباب بلوزداد وليوبارد في دوري أبطال أفريقيا

ويسعى الجهاز الفني لفريق شباب بلوزداد بقيادة مارتينس، لتأكيد تفوقه ضد الفريق الكونغولي، وتحقيق الفوز على ملعبه مصطفى تشاكر بالبليدة ووسط جماهيره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search