الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال بلد الوليد بث مباشر في الدوري الاسباني 2024

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال بلد الوليد بث مباشر في الدوري الاسباني 2024، تقام مساء اليوم، الأحد، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ونظيره بلد الوليد، لحساب منافسات الجولة الثانية، لبطولة الدوري الإسباني 2025.

مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2024

يبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد أنصار فريق ريال مدريد، عن طريقة مجانية، غير مدفوعة لمشاهدة مباراة فريقهم، ضد بلد الوليد، التي تقام مساء اليوم، الأحد، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2025، وانطلقت المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شاهد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني اليوم

هذه المواجهة تعد هي الأولى بين الفريقين، منذ صعود فريق بلد الوليد للدوري الإسباني الممتاز مرة أخرى، فضلا عن وجود تاريخ كبير من المواجهات بينهما من قبل، على مدار المسابقة.

ريال مدريد يسعى إلى تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط، من أجل تعويض جماهيره عن خسارة الجولة الأولى، في المقابل يأمل بلد الوليد في تحقيق فوز ثمين على بطل دوري أبطال أوروبا.

حصريًا مشاهدة لقاء ريال مدريد ضد بلد الوليد بدون تقطيع

يعتبر النجم الإسباني، راؤول جونزاليس هداف تاريخ مواجهات ريال مدريد وبلد الوليد برصيد 18 هدفًا، ويأتي خلفه في المركز الثاني الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو برصيد 17 هدفًا، فيما يحل الفرنسي كريم بنزيما بالمركز الثالث برصيد 10 أهداف، وتنقل احداث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل والوكيل الحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام بلد الوليد

ريال مدريد دخل مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، فران جارسيا.

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، أردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو دوس.

الصورة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search