الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى أبو سريع لـ«الجمهور»: «ذاكرت كتير قبل تقديم دوري في عمر أفندي»

مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع

ياسمين شهاب

A A

برز اسم الفنان مصطفى أبو سريع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، عقب نجاح الشخصية التي قدمها في مسلسل «عمر أفندي» الذي يُعرض حاليًا عبر المنصات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو من بطولة الفنان الشاب أحمد حاتم وعدد من النجوم.

مصطفى أبو سريع يُبدع في «عمر أفندي» 

أبدع مصطفى أبو سريع، في شخصية «دياسطي» التي قدمها خلال أحداث المسلسل، ويرى المشاهدون أن مصطفى أبو سريع في هذه الشخصية مختلف عن ما قدمه من قبل، لذا تواصل «الجمهور» مع الفنان مصطفى أبو سريع لمعرفة تفاصيل تحضيره للشخصية.

وقال مصطفى أبو سريع في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن بسبب اختلاف الحقبة الزمنية ذاكر كثيرًا لهذه الشخصية من حيث الملابس وطريقة الحديث، موضحًا: «كنت متفاجأ من الشخصية وفرحت بيها أوي ورغم أن في ناس كتير كانت تتوقع عدم نجاح المسلسل لأنه هيتعرض في أوت أوف سيزون ولكن أنا كنت متفائل جدًا بالمسلسل والشخصية».

مسلسل عمر أفندي

وحقق مسلسل «عمر أفندي»، نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه وتدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة حول 3 شخصيات محورية، وهي شخصية الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تقع الكثير من الخلافات الزوجية بين أحمد حاتم وزوجته، لذا يخونها ومن هنا تتصاعد الأحداث.
 

والمسلسل من بطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search