الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على قيمة التبرعات لحملة لـ«هاريس» منذ ترشحها للانتخابات الرئاسية

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

أوضحت الحملة الرئاسية للمرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، كامالا هاريس، اليوم الأحد، أنها جمعت 540 مليون دولار، منذ أن كشفت هاريس عن ترشحها للانتخابات، والتي كانت في الشهر الماضي، مشيرة إلى أن التبرعات ارتفعت منذ المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، والذي عقد خلال الأيام الماضية في شيكاغو.

كامالا هاريس

 الحملة تجمع 82 مليون دولار خلال الأسبوع

وأشارت الحملة، حسبما ذكرت «نيويورك تايمز» الأمريكية إلى إنها جمعت 82 مليون دولار خلال أسبوع، ووصفت مساهمة المؤتمر بأنها «تبرعات شعبية غير مسبوقة»، موضحة أن أفضل ساعة لجمع التبرعات منذ إطلاق الحملة جاءت بعد أن ألقت هاريس خطابها المرتقب بشدة يوم الخميس لقبول ترشيحها للرئاسة.

وكتبت رئيسة الحملة جين أومالي ديلون في مذكرة، حسبما ذكرت الصحيفة الأمريكية، كان المؤتمر بمثابة لحظة مؤثرة لتحالف هاريس-والز في جميع أنحاء البلاد، حيث عمل على تنشيط وتعبئة المتطوعين والمانحين على مستوى القاعدة الشعبية على حد سواء"، مشيرة إلى أن الحملة تستخدم الموارد للبناء على الزخم المتجه إلى عيد العمال، مع اقتراب انتخابات نوفمبر.  

كامالا هاريس

عدد المتطوعات في مؤتمر الحزب الديمقراطي بلغ 200 ألف متطوعة 

وأشارت الحملة، التي أعلنت عن إجمالي التبرعات اليوم الأحد، إلى أن ثلث المساهمات التي تلقتها خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي كانت من مساهمين لأول مرة، وكان ثلثا هؤلاء المساهمين من النساء، كما أشادت بالمشاركة التطوعية، حيث بلغ عدد المتطوعات الجدد حوالي 200 ألف متطوعة منذ بدء المؤتمر.

انعقد المؤتمر الذي استمر أربعة أيام بعد شهر واحد فقط من انسحاب الرئيس بايدن من السباق في 21 يوليو. وسرعان ما اجتمع الحزب حول هاريس ، حيث وصل إجمالي التبرعات التي تم جمعها خلال الشهر إلى  200 مليون دولار خلال الأسبوع الأول.

في المؤتمر، استمع المندوبون إلى ديمقراطيين بارزين مثل السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما والرئيس السابق باراك أوباما ، ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون والرئيس السابق بيل كلينتون ، الذين شجعوا الديمقراطيين بحماس على التصويت لصالح هاريس وزميلها في الترشح، حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز . تحدث السيد بايدن نفسه في الليلة الأولى من المؤتمر، وسلم الشعلة إلى نائبه باعتباره حامل لواء الحزب الجديد.

كامالا هاريس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search