الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجامعة البريطانية تشارك في مهرجان العلمين بالعرض المسرحي "عرائس البحر"

مسرحية عريس البحر

مسرحية عريس البحر

أسماء أبو شادي

A A

في إطار فعاليات مهرجان العلمين "العالم علمين" تقدم الجامعة البريطانية في مصر عرضًا مسرحيًا مميزًا عن ملحمة إنسانية من الفلكلور الشعبي، ضمن كنوز الثقافة المصرية من قبل طلاب فرقة مسرح الجامعة البريطانية في مصر بعنوان "عريس البحر" من تأليف محمد عادل وإخراج وليد طلعت، ويقام العرض يوم الأربعاء 27 أغسطس الساعة ٩ مساءً علي مسرح U Theater بمدينة العلمين.
 

مسرحية عريس البحر

تعد مسرحية “عريس البحر”، جزء من رؤية الجامعة البريطانية لدعم الفن والثقافة وإبراز المواهب الشابة من خلال تقديم عروض مسرحية باللغتين العربية والإنجليزية، بما يعكس الواقع المعاصر ويطرح قضايا مجتمعية هامة.

يشارك في العمل مجموعة من الممثلين الموهوبين من فريق المسرح بالجامعة البريطانية، بالإضافة إلى مساهمات بارزة في الموسيقى، الأزياء، والديكور وتجسد المسرحية رحلة مميزة من الدراما الإنسانية، ممزوجة بأجواء من الخيال والإبداع.

ويأتي العرض في إطار دعم النشاط الطلاب في  الجامعة للمواهب الشابة وتشجيعها على تقديم فنون متجددة في إثراء المشهد الثقافي في مصر. والدعوة مفتوحة للجميع لحضور هذا العمل الفني الذي يعد بإبهار الحضور بما يقدمه من أداء مميز ورسائل عميقة.
 

ولتوسيع قاعدة المشاركة يتيح العرض  الحصول على التذاكر من موقع تذاكر "تذكرتي - Tazkarti".

وتهتم الجامعة البريطانية في مصر بتطوير مهارات الطلاب الدارسين والعمل علي تمكين الطلاب وتطويرهم علمياً وعملياً، بما يتوافق مع متطلبات العصر والتحديات التي تفرضها التطورات التكنولوجية السريعة في مختلف المجالات  وتعد الاستراتيجية الأساسية التي ترتكز عليها الجامعة وتعتبرها ضلعها الرئيسي لتحقيق  أقصي معاييرا لكفاءة الأكاديمية، إلا وهو التعليم بالممارسة والتطبيق Learning By Doing، من خلال السعي لتوفير بيئة عملية لطلابنا على يد كوكبة من الكوادر الأكاديمية المصرية والأجنبية ذات الكفاءة العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search