الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الخروج من كأس مصر، رحيل 4 لاعبين عن طلائع الجيش (بالأسماء)

طلائع الجيش

طلائع الجيش

مصطفي غطاطي

A A

أنهى فريق طلائع الجيش موسمه الكروي، أمس، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام النادي الإسماعيلي في إطار مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2023-2024.

وبعد نهاية الموسم الحالي للفريق العسكري، انتهت عقود بعض اللاعبين في صفوف نادي طلائع الجيش للموسم الحالي سواء على مستوى البيع أو الإعارة، وفي السطور التالية سنتعرف على أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق بشكل رسمي.

1- عمر السعيد 

انتهت إعارة عمر السعيد لاعب فريق طلائع الجيش من نادي مودرن سبورت بعد موسم واحد فقط مع الفريق العسكري، ليعود اللاعب إلى فريقه السابق مرة أخرى.

2- إسلام محارب

بعد مباراة أمس أمام الإسماعيلي، والخروج من بطولة كأس مصر وانتهاء موسمه الكروي، انتهى تعاقد إسلام محارب مع نادي طلائع الجيش، حيث لم يقم اللاعب بتجديد تعاقده مع الفريق، وينتظر العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز، على رأسهم الجونة.

 

3- عبد الرحمن أسامة “شيكا”

انتهت إعارة عبد الرحمن أسامة “شيكا” مع فريق طلائع الجيش، بعدما كان اللاعب معارًا من صفوف فريق الإنتاج الحربي لمدة موسم، وعلم الجمهور من مصادر خاصة، أن اللاعب أنهى اتفاقه مع فريق مودرن سبورت لينضم له بعد الراحة السلبية.

 

4- محمد حمدي زكي

وأخيرًا، انتهت إعارة محمد حمدي زكي لاعب نادي أسوان لمدة موسم على سبيل الإعارة إلى نادي طلائع الجيش، وحتى هذه اللحظة لم يحسم اللاعب موقفه من الانضمام لأي فريق خلال الموسم المقبل، سواء بالانتقال بشكل نهائي إلى طلائع الجيش أو مناقشة بعض العروض الذي تلقاها في الفترة الأخيرة، وعلم الجمهور من مصادره الخاصة أن فريق أسوان حدد 2 مليون جنيه سعرًا لبيع حمدي زكي بشكل رسمي.

 بسيوني يمنح لاعبي طلائع الجيش راحة سلبية

وقرر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، منح لاعبي فريقه راحة لمدة 16 يومًا، وذلك بعد خروجهم أمس من الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2023 - 2024 بعد الخسارة أمام الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 9 - 10 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search