الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إجازة ومكافأة، كولر ينتظر 200 ألف يورو من الأهلي بعد عودته للقاهرة

كولر

كولر

محمد الصو

A A

ينتظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على مبلغ 200 ألف يورو من إدارة النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من سويسرا نهاية الشهر الجاري عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها من جانب إدارة النادي الأهلي، عقب تتويجه بلقب بطولة الدوري المصري للمرة 44 في تاريخ النادي.

الأهلي يصرف مكافأة التتويج بالدوري للسويسري كولر

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، لصرف مبلغ 200 ألف يورو للمدرب السويسري، كمكافأة على التتويج بلقب الدوري المصري، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين في العقد، والذي ينص على منح المدرب وجهازه الفني راتب شهر حال التتويج بالبطولة.

وحقق الأهلي بطولة الدوري المصري للمرة 44 في تاريخ النادي، بعد منافسة شرسة مع نادي بيراميدز صاحب الوصافة، حتى الأسابيع الأخيرة من البطولة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية، في الأول من سبتمبر المقبل، استعدادًا لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخوض مباراة الزمالك الغريم التقليدي، في مباراة السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستهل الفريق مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة الفائز من مباراة جورماهيا الكيني والمريخ جوبا بطل جنوب السودان، في دور الـ32 من البطولة خلال الشهر المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search