السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المانيكير بالألوان المائية أحدث صيحات الموضة

المانيكير بالألوان المائية

المانيكير بالألوان المائية

إنجى جمال

A A

في الكثير من صيحات الموضة التي يتجدد تنزيلها كل فترة، تبحث كل بنت على ما يناسبها لتتبناه في روتين ملابسها اليومية.

وظهر مؤخراً نوع جديد من أساليب وضع المانيكير على الأظافر، كما لو كانت لوحة فنية، وليس مجرد وضع لون واحد على الأظافر، عن طريق خلط أكثر من لون من الألوان المائية على الأظافر، وأصبحت أكثر الصيحات موضة فى صيف 2023.

تتميز الألوان المائية بإتاحة الفرصة لكل بنت أن تختار الألوان المختلفة، وتنسيقها بالشكل التى تتخيله بسهولة دون وضع كل لون بمفرده وظهورها بشكل غير مرتب وأنيق. فضلاً عن اختيار كل بنت الألوان التي تناسب شخصيتها وتعبر عنها ووضعها بلمساتها الخاصة، فيمكن اختيار دمج الألوان الزاهية مثل: الأصفر والأحمر والبنبى، وهي ألوان تتناسب مع الصيف، أو دمج الألوان الهادئة مثل: الأبيض والأخضر أو الأبيض والأزرق المائي.

وقد تنافس الألوان المائية الجديدة صيحات المانيكير القديمة مثل: Milky Nails و LipGloss Nails والألوان الحيادية الجامدة والتي لا تعطي روحا للأظافر بشكل جيد، بل يتم تصميم الألوان المائية على الأظافر بطريقة معينة لتتلاشى وتتداخل مع بعضها البعض وتظهر تدرجا للألوان المتداخلة، مما تعطي مظهرا جذابا وفخما للأظافر، كما أنه يتناسب مع جميع الشخصيات، لا سيما المرحة التي تفضل التغيير والألوان الكثيرة.

ولكى يتم تطبيقها في المنزل، يجب استخدام تقنيات وأدوات جديدة لعمل أشكال فنية مختلفة بألون عديدة تناسب ذوق وشخصية كل بنت، وفقاً لمجلة «جمالك»، ولتنفيذه يجب اتباع الخطوات التالية:-

١- في البداية قومي بوضع لون محايد بتغطية خفيفة على الظافر، ليكون هو اللون الأساسى.
٢- ثم اختاري الألوان التي تريدين إضافتها وتداخلها، ويجب أن تتناسب هذه الألوان مع بعضها البعض لتعطى مظهرا جذابا.
٣- إن لم تمتلكى طلاء أظافر بقوام مائي، فقومي بأخذ القليل من اللون في وعاء صغير، وامزجيه مع القليل من مزيل طلاء الأظافر لتخففي من تصبغ اللون.
٤- استخدمي إسفنجة صغيرة، وضعى بها من هذا الخليط على أظافرك بشكل عشوائي.
٥- استخدمي فرشاة رفيعة لمزج الألوان بشكل محدد، إن لم تكن نتيجة الطبطبة بالإسفنجة لم ترضيكي.
٦- ثم ارجعي طبطي بالإسفنجة مرة أخرى لتحصلى على تدرج الألوان التي تناسبك.
٧- وأخيراً ضعي مجفف الأظافر.

search