السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مي كساب» تكشف عن موعد الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»

 الفنانة مي كساب

الفنانة مي كساب

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة مي كساب، عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» الذي عُرض الجزء الأول منه بالموسم الرمضاني 2023، بطولة الفنان محمد رمضان ومجموعة من النجوم.

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تكشف موقفها من سارة زكريا ورضا البحراوي

وكتبت «كساب» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات «إنستجرام»: «معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025.»

مسلسل «جعفر العمدة»

وحقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحا جماهيريا كبيرا، أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشاركت الفنانة مي كساب في مسلسل اللعبة، العمل بطولة كل من هشام ماجد، شيكو ، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.

search