الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024 ، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة الهولندي آرني سلوت، نظيره فريق برينتفورد مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري

يلتقي ليفربول مع نظيره برينتفورد مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "مولينيو".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 

ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة "بي إن سبورت 1"، وسيعلق على أحداثها المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي، مما يضيف المزيد من الإثارة للمشاهدين العرب العاشقين للدوري الإنجليزي الممتاز.

يلتقي ليفربول مع برينتفورد في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق كلا الفريقين الفوز في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد. حيث انتصر الريدز على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، فيما فاز برينتفورد على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

يسعى ليفربول لمواصلة بدايته القوية في الدوري، حيث أن تحقيق الفوز في هذه المباراة سيعزز من ثقة الفريق في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

من جهة أخرى، يطمح برينتفورد إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه وأمام جماهيره، بعد فوزه في الجولة الأولى، وسيدخل المباراة مدفوعًا برغبته في إثبات قدراته أمام أحد أقوى فرق الدوري.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برينتفورد: 

من المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، آندي روبيرتسون، في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافنبيرج، دومينيك سوبوسلاي، في خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search