الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الله يصيبك» لـ أحلام تتخطى حاجز الـ300 ألف مشاهدة على اليوتيوب خلال 72 ساعة

أحلام الشامسي

أحلام الشامسي

لينا غالي

A A

حققت أغنية «الله يصيبك» للمطربة الكويتية أحلام الشامسي، نجاحًا كبيرًا على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بعد 3 أيام فقط من طرحها.

أغنية الله يصيبك لـ أحلام الشامسي

وتخطت أغنية «الله يصيبك» للمطربة الكويتية أحلام حوالي 361 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومن المقرر أن تواصل الأغنية نجاحها خلال الأيام المقبلة.

أغنية الله يصيبك، من كلمات الشاعر منصور البلوي، ألحان علي بن محمد، توزيع خالد عز، الإيقاع أحمد العنوه المكس.

انفصال أحلام عن زوجها مبارك الهاجري

ومن جانب آخر،  تصدرت الفنانة أحلام الشامسي، ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار شائعة انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري، بعد زواج دام 21 عامًا.

لكن خرجت الفنانة أحلام، للرد على كل هذه الشائعات التي تداولت خلال الساعات الماضية، مؤكدة عن قوة علاقتها بزوجها، وأنه لا توجد صحة لهذا الكلام.

وعلقت أحلام، عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة «إكس» مغردة، «محبتي أنا ومبارك ليس فقط زوجين، أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة.. يكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك». 

وتابعت، «وأنا طلبت منه ما ينزل أي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا أنتي.. هذي الكلمة تسوى عندي الدنيا وما فيها.. شكرا لك من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة».

مفيش حاجة هتفرقنا إلا الموت، زوج أحلام يعلق على انفصالهما

ومن جانبه، رد مبارك الهاجري، على حقيقة انفصاله عن زوجته أحلام، عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، «تعرضنا أنا والغالية أم فاهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم، أنا والغالية روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت».

 

حفل أحلام في عمان

يُذكر أن، الفنانة أحلام الشامسي، تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 14 سبتمبر المقبل، على المسرح الكبير في دار الأوبرا السلطانية في عمان، حيث ستقدم باقة من أشهر أغانيها الفنية، ومن المقرر أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search