الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إعلانها تعرضها لتهديدات..

السفير المصري في فرنسا يكشف لـ«الجمهور» تفاصيل وفاة الباحثة ريم حامد

الباحثة المصرية ريم حامد

الباحثة المصرية ريم حامد

أحمد محمود - أيمن عبدالمنعم

A A

قررت باحثة مصرية أن تستكمل طريقها بالسفر إلى فرنسا، والمضي قدمًا في مسار أبحاثها العملية والحصول على درجة الدكتوراه في مجال البايو تكنولوجي وعلم الجينات، إلا أن وفاتها الغامضة أنهت تلك الأحلام بين عشية وضحاها.

وقبل وفاتها بأيام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى منسوبة للراحلة بتعرضها لمضايقات وعمليات تجسس وملاحقات من قبل أشخاص مجهولين، بل وتعرض بعض الأجهزة الخاصة بها إلى عمليات اختراق منظمة، بحسب قولهم، ثم كانت الفاجعة بوفاتها المفاجئة.

السفير المصري في فرنسا يكشف تفاصيل وفاة الباحثة ريم حامد

ومع تصدر اسم الباحثة المصرية ريم حامد، وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تواصل موقع «الجمهور الإخباري» مع السفير المصري في فرنسا علاء يوسف؛ للوقوف على ملابسات وأسباب وفاة ريم حامد.

و أكد السفير علاء يوسف، سفير مصر في فرنسا، أن القنصلية العامة فى باريس تتابع واقعة وفاة الباحثة ريم حامد، والتي وقعت مساء الخميس الماضي 22 أغسطس الجاري.

وقال السفير المصري في فرنسا، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن القنصلية العامة تواصلت على الفور مع السلطات الفرنسية فور علمها بالخبر والتي أكدت أن التحقيقات جارية لمعرفة سبب الوفاة.

وأشار سفير مصر في فرنسا، إلى أن القنصلية المصرية تتابع عن كثب سير الاجراءات مع الجانب الفرنسي، موضحًا أن البعثة المصرية في انتظار إصدار تقرير النيابة لمعرفة سبب الوفاة، وشهادة الوفاة الفرنسية حتى يتسنى إرسال الجثمان إلى أرض الوطن بناء على طلب أسرة المتوفية.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search