الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل للصحفيين: نستهدف استعادة الثقة بين الوزارة والمواطن

وزير العمل

وزير العمل

أحمد عجاج

A A

قال محمد جبران وزير العمل، إنه كان يستهدف من توليه الوزارة، عودة الثقة للشعب المصري وبناء جدار ثقة مع المواطنين.

وزير العمل يجتمع مع الصحفيين لاستعراض ما تم إنجازه خلال 50 يوم

وأضاف جبران خلال مؤتمر صحفي مع المحررين الصحفيين بالوزارة، أن تواجده في مكان حريق العتبة كان بهدف اتخاذ قرار سريع، دون النظر إلى كونه مشتركًا في صندوق تأمين المخاطر من عدمه لأنه في النهاية عامل، بدون مخالفة القانون.

وبشأن العمالة غير المنظمة، أكد الوزير، أن القيادة السياسية توليهم أهمية خاصة، مشيرًا إلى الاهتمام بحوادث عمال المعمار علي وجه الخصوص، يكون بصرف التعويضات ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح جبران، أن هناك تطوير لتدريب العامل المصري في الداخل والخارج بالتعاون مع المؤسسات المختلفة.

وتابع وزير العمل، أن هناك تعاون مع شركة تكامل السعودية، حيث يتم اختبار المسافرين وحصولهم على شهادة قياس مهارات قبل السفر لتحسين سمعة العامل المصري.

بدأ اللقاء بين محمد جبران، وزير العمل، والمحررين الصحفيين بالوزارة، بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، بعدها تم استعراض فيلم تسجيلي عن إنجازات الوزير خلال 50 يوم عمل بالوزارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search