الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحد ضحاياه المفضلين، ماذا قدم صلاح أمام برينتفورد في البريميرليج؟

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ماذا قدم صلاح أمام برينتفورد؟

ويمتلك النجم المصري محمد صلاح رقمًا مميزًا في مواجهاته مع برينتفورد، حيث سبق له تسجيل 5 أهداف في مرمى الفريق، ليصبح أكثر لاعب في ليفربول سجل في شباكهم. 

ويطمح صلاح في تعزيز هذا الرقم بتسجيل هدفه السادس في مرمى برينتفورد، خاصة بعد تألقه في المباراة الأولى لليفربول هذا الموسم، حيث سجل هدفًا وصنع آخر في الفوز على إيبسوتش تاون.

أرقام صلاح مع ليفربول

ومنذ انضمامه إلى ليفربول، خاض محمد صلاح 251 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل 156 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي موسمه الأول (2017-2018)، سجل صلاح 32 هدفًا في الدوري، محطمًا الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بنظام الـ38 جولة، وهو إنجاز منحه الحذاء الذهبي كأفضل هداف، وهو اللقب الذي فاز به ثلاث مرات حتى الآن.

أرقام مميزة حققها محمد صلاح

ولم يقتصر دور صلاح على تسجيل الأهداف فقط، بل برز أيضًا كصانع ألعاب مميز، حيث تجاوزت تمريراته الحاسمة في الدوري الإنجليزي الـ50 تمريرة، مما جعله من أبرز اللاعبين تأثيرًا في تحقيق انتصارات فريقه.

وعلى صعيد الألقاب، قاد صلاح ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-2020، وهو الأول للفريق منذ 30 عامًا. كما ساهم في تحقيق ليفربول لدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، بمجموع 8 ألقاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search