الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل حفله في مهرجان العلمين، معلومات تعرفها لأول مرة عن ويجز

ويجز

ويجز

لينا غالي

A A

ينتظر محبو الراب في مصر، الحفل الغنائي لـ مطرب الراب ويجز، الذي يقام يوم الجمعة المقبلة 30 أغسطس الجاري، على مسرح يو آرينا بـ مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

ويتمتع ويجز بجماهيرية واسعة في مصر والوطن العربي، وذلك بسبب الأغاني التي يقدمها وتناسب اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة أنها تتحدث عن القضايا المجتمعية التي تواجه الشباب.

ويغني مطرب الراب ويجز، خلال حفل الختام مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه منها: «البخت، أميرة، سكرتي، الدنيا إيه، بعودة يا بلادي، عفاريت الأسفلت، دورك جاي، كان نفسي، سكرتي، وغيرها من الأغاني.

وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها ويجز، إلا أن الكثير لا يعرف الاسم الحقيقي له، وخلال السطور التالية نكشف اسمه الحقيقي.

الاسم الحقيقي لـ ويجز

وقال ويجز، خلال تصريحات التلفزيونية، أن اسمه الحقيقي أحمد علي، وأن اسم ويجز أطلقه عليه أصدقائه وهو صغير ومن وقتها الجميع ينادونه بهذا الاسم.

وأضاف أن لا يعرف معنى الاسم ولكنه يحبه لأن الجمهور عرفه بهذا الاسم، ولا يتمنى أن يغير اسم شهرته لأنه يحبه بشده.

مهرجان العلمين الجديدة

حقق مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، نجاحا كبيرا بسبب الفاعليات الفنية والرياضية والثقافية، التي شهدت إقبال كبير من الجمهور، خاصة في الحفلات الفنية التي تقام كل جمعة من كل أسبوع منذ بداية المهرجان: «محمد منير، حمزة نمرة، كاظم الساهر، عمرو دياب، تامر حسني، فرقة كايروكي، تووليت، وغيرها من الحفلات، إلى جانب المسرحيات الفنية التي تشهد إقبالا كبير من الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search