الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد يقود نانت في مواجهة قوية أمام أوكسير بالدوري الفرنسي

مصطفي محمد

مصطفي محمد

إسلام عبدالجليل

A A

يقود الدولي المصري مصطفى محمد، فريقه نانت في مواجهة قوية أمام أوكسير، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

وكان مصطفى محمد، قد شارك كبديل في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي بين نانت وتولوز

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مستفيدين من دعم الجماهير واللعب على أرضهم لتعويض الإخفاق في الجولة الافتتاحية.

 

موعد مباراة نانت وأكسير في الدوري الفرنسي 

وتنطلق مباراة نانت وأكسير، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

ويطمح فريق نانت، بقيادة نجمه المصري، للتواجد بين أندية القمة هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، 6 تعادلات، و19 هزيمة.

خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، خاض نانت 5 مباريات ودية تحت قيادة المدرب أنطوان كومباريه.

خاض مصطفى محمد، 80 مباراة مع نانت في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 7 أهداف في الموسم المنتهي، شارك في 29 مباراة بالدوري الفرنسي، أحرز 8 أهداف، منها 3 من ركلات جزاء، وصنع هدفًا آخر. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search