الإثنين، 07 أكتوبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نكشف حقيقة وفاة الفنان عمرو محمد علي

عمرو محمد علي

عمرو محمد علي

محمود الجلفي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار عن وفاة الفنان عمرو محمد علي، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، إذ سيطر القلق والحزن على محبيه، وأصبح اسمه متداولًا في عدد من محركات البحث.

وتواصل موقع الجمهور بالفنان عمرو محمد علي للاطمئنان عليه وحالته الصحية، وأكد أنه بحالة صحية جيدة وأنه يتواجد الأن بالمستشفي رفقة الدكتورة نرمين زمزم، التي تتابع حالته الصحية.

وأوضح عمرو في تصريح لـ الجمهور، أن الطبيبة نصحته بالاستمرار على برنامج علاجي مخصص له حتى تتحسن حالته الصحية، وتشخيص حالته المرضية وهو الإصابة بمرض MS.

مرض التصلب التعددي

أصيب الفنان بمرض التصلُّب المتعدِّد Multiple Sclerosis «ويرمز له اختصارًا MS»، وهو مرض يسبب ندبات متعددة في الأعصاب في الدماغ والحبل الشوكيّ، تمنع تلك التندبات الأعصاب من العمل بشكل صحيح.

قد يُعاني المريض من مشاكل في الرؤية، وأحاسيس غير طبيعية، وضعف أو تعثّر في الأداء الحركي، أو مشاكل في التفكير بوضوح، نتيجة الإصابة بـMS.

زيارة نقابة المهنة التمثيلية

وفي وقت سابق، زار وفد من أعضاء مجلس نقابة الممثلين الفنان عمرو محمد علي في منزله، وكان بينهم الفنان أحمد سلامة ومصطفى حجاج مصمم الاستعراضات، وعبّر عمرو عن فرحته بتلك الزيارة.

ووجه عمرو الشكر إلى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي على استجابته السريعة لطلبه من خلال برنامج حكايات زينب والذي تقدمه الصحفية زينب عبد اللاه، والمذاع على تليفزيون اليوم السابع، حيث قرر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية منحه عضوية عاملة بالنقابة ومعاشا استثنائيا.

search