الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يرد على اغتيال فؤاد شكر بـ300 صاروخ، وميقاتي يدعو لاجتماع طارئ

نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية

نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية

أيمن عبدالمنعم

A A

شن حزب الله اللبناني فجر اليوم الأحد، هجمات ضد عددًا من الجبهات في الشمال الإسرائيلي المحتل، وهضبة الجولان السورية المحتلة باستخدام أكثر من 300 صاروخ ومسيرة.

في هذا السياق، دعى رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، لجنة الطوارئ الوزارية إلى اجتماع يعقد عند العاشرة والنصف من صباح اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية: إن الدعوة موجهة إلى كل من تسمح له ظروفه من الوزراء بالحضور في سبيل المزيد من التشاور، موضحًا أن الدعوة تأتي في ضوء التوترات التي وقعت خلال الساعات الماضية بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، حسبما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.

حزب الله يقصف أهدافًا للاحتلال بـ 300 صاروخ

فيما نفى حزب الله اللبناني التقارير الإسرائيلية، التي قالت إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمكنت من صد كافة الهجمات التي نفذها الحزب ضد أهداف في الشمال الإسرائيلي المحتل والجولان المحتلة.

وقال الحزب في بيان له نشره صباح اليوم، إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من الرد على اغتيال القيادي البارز في الحزب فؤاد شكر، بنجاح كامل.

وأضاف الحزب، أن تلك المرة تتمثل في استهداف الثكنات العسكرية والمواقع الإسرائيلية تسهيلًا لعبور المسيرات الهجومية باتجاه هدفها المنشود في عمق الكيان، موضحًا أن المسيرات عبرات إلى الحدود كما هو مقرر، إلى جانب صواريخ الكاتيوشا التي عبرت وتجاوزت الـ 320 صاروخ باتجاه قواعد في الجليل الأعلى والجولان السورية المحتلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search