الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يفتتح مشواره في البوندسليجا بمواجهة فولفسبورج الليلة

لاعبي بايرن ميونخ

لاعبي بايرن ميونخ

إسلام عبدالجليل

A A

يبدأ فريق بايرن ميونخ مشواره في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم لموسم 2024-2025 بمواجهة منافسه فولفسبورج، عصر اليوم الأحد.

موعد مباراة فولفسبورج وبايرن ميونخ في افتتاحية الدوري الألماني

ويحل الفريق البافاري ضيفًا ثقيلًا على فولفسبورج في المواجهة التي ستقام في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب "فولكس فاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من “البوندسليجا”.

ويطمح بايرن ميونخ إلى تحقيق بداية قوية في الدوري، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، بفارق 18 نقطة عن حامل اللقب باير ليفركوزن.

ألفونسو ديفيز

كومباني: الفوز بالدوري يحتاج 90 نقطة

وطلب فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ، من لاعبيه تقديم أفضل ما لديهم في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الألماني "البوندسليجا" أمام فولفسبورج، المقرر إقامتها اليوم الأحد.

وقال كومباني خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس، "نطمح للفوز في كل مباراة، يجب علينا دائمًا احترام منافسينا، باير ليفركوزن كان رائعًا في الموسم الماضي، أعتقد أننا سنحتاج لحصد 90 نقطة للفوز باللقب، لذا يتعين على الجميع بذل أقصى جهدهم طوال الموسم".

وأضاف البلجيكي، "من المهم بالنسبة لي أن نظهر شخصيتنا، نريد الاستمرار على نفس المسار الذي سلكناه خلال فترة الإعداد، حيث كان الفريق يتحسن باستمرار".

وتولى كومباني تدريب بايرن ميونخ خلفًا لتوماس توخيل هذا الصيف، وسيخوض مباراته الأولى مع الفريق ضد فولفسبورج، ورغم ذلك، أكد البلجيكي أنه لا يشعر بالتوتر، قائلًا، "لا أشعر بالقلق، بل أتطلع لخوض أول مباراة في الدوري، إنه تحدٍ كبير، لقد أعددنا أنفسنا جيدًا مع الفريق والجهاز الفني، الآن الأمر بيد اللاعبين الذين سيشاركون، أنا متحمس للغاية".

وأشار كومباني، إلى أن جميع اللاعبين سيكونون متاحين، باستثناء من غابوا لفترات طويلة، إذا سارت الأمور بشكل جيد في التدريب.

ونفى كومباني تقريرًا نشره موقع "ذي أثلتيك"، ذكر أن ماتيس دي ليخت تم بيعه لمانشستر يونايتد بعد أن أُبلغ بأنه سيكون الخيار الأول في مركز قلب الدفاع.

وأوضح المدرب، "بالتأكيد لم أقل ذلك، سيكون من الغباء أن أقول شيئًا كهذا. هذا لا يتماشى مع خططنا للفريق بأكمله، وبعدها أقول شيئًا كهذا للاعب يُعرف أنه على الأرجح سيرحل؟ هذا غير منطقي بالمرة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search